مشروب الطاقة وحرق الدهون ممتاز لانقاص الوزن

غورانا المنشط الطبيعي البدني والفكري


غورانا ، مشروب الطاقة وحرق الدهون ممتاز لانقاص الوزن:

غرنا يسهل فقدان الوزن بسرعة. حيث يحرق الدهون ويزيد النشاط البدني والفكري ، وهو أغنى نبات الكافيين في العالم رغم انتشاره ببطيء. العديد من مشروبات الطاقة يدمجهافي مكوناته الرئيسية. يباع في كبسولات ومسحوق. لديه تأثيرمضاد للإرهاق  كأثار سبيرولينا ، ولكن مشروب الطاقة المصنوع من غرنا يمكن أن يصبح مضرا إذا ارتبط بالإيفيدرا.
 

غورانا هو المنشط الطبيعي البدني والفكري:
 

 مناسب أثناء الامتحانات أو العمل المفرط ، تعطي الغرنا أيضًا نشاطا طبيعي للرياضيين أثناء اقتراب البطولات. 
من ناحية أخرى ، يساعد الغرنا ، بالكافيين ، على حرق الدهون وازالتها ، خاصة وأن العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتوي عليها تسمح بالحد من الشعور بالجوع. 

كمشروب للطاقة الطبيعية ، من الأفضل تناول مشروبات أكثر شعبية مثل ريد بُل ، الذي يحتوي على 250 مل يمكن أن يحتوي على 1000 ملغ من توراين و 600 ملغ من الجلوكورونولاكتون و 80 ملغ من الكافيين. توراين هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في الجسم ولا تؤكد أي دراسة موثوقة على الصلاحية الغذائية لجرعة زائدة. الجلوكورونولاكتون هو سكر مركز له آثار صحية سلبية ، مقارنةً بالجلوكوز أو الفركتوز اللذين يمتصهما جسم الإنسان بشكل أفضل.

ومن الواضح أن أفضل مشروب طاقة طبيعي هو المشروب الذي تعده بنفسك. من الممكن اختبار وصفتنا للحصول على مشروب الطاقة الطبيعية من عصير الليمون والعسل.

غوارانا نبات تقليدي لمكافحة التعب في أمريكا الجنوبية:
الغوارانا استخدام حديثا في أوروبا في حين أنه معروف لدى الهنود منذ القرن السابع عشر. 

منذ اكتشافه ، تم استخدام الغرانا في الأمازون للاسباب التالية:
  •     ضد التوتر.
  •     مكافحة التعب وتحفيز الأنشطة البدنية والدماغية.
  •     التخلص من الجوع الطبيعي.
  •     مكافحة الإسهال.
  •     مسكن و مكافح الانفلونزا.

الغوارونا هو مشروب الطاقة المفضل للبرازيليين ، ويضيفونه بشكل خاص في القهوة أو الشوكولاته. أكثر من مليوني برازيلي يستخدمون غرنا كل يوم كمنشط. بل هو أيضا ذو شعبية كبيرة جدا في كمال الاجسام.

غورانا لحرق الدهون عن طريق الاحساس بالشبع:

منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، أصبح الغوارانا معروفًا بشكل متزايد من قبل عامة الناس ، الذين يقدرونه على أنه أداة مساعدة للتخسيس. إنه بالفعل طعام يمكنك أن تأكله لإنقاص الوزن. انه واحدة من المكونات الرئيسية لمنتجات التخسيس الحديثة التي تهدف إلى الحد من زيادة كتلة الدهون.

يسرع من عملية حرق الدهون. عن طريق الاحساس بالشبع عند استعماله.

يعتبر نبات غرنا أغنى نبات في العالم من الكافيين (4.5 غرام لكل 100 غرام) ، وهذا هو ما يغير كل شيء ، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من العفص ، يصل إلى 10 غرام
لكل 100 غرام. حيث يعطي الكافيين الموجود به تأثيره ببطء في الجسم مع دون التسبب في حالة من الإثارة غالبًا ما تحصل لمن يشربون القهوة.

غرانا مثبط الشهية الخطير إذا ارتبط بالإيفيدرا:

الكافيين له تأثير مثبط للشهية ، وتستخدم عناصر الغرانا في منتجات انقاص الوزن بالاشتراك مع الإيفيدرا. ومع ذلك ، حتى لو كان تركيبة الكافيين - الإيفيدرا تسبب فقدانًا للوزن على المدى القصير ، لا ينصح باستخدام هذا المزيج لفقدان الوزن. 

في الواقع ، ليس فقط للإيفيدرا تأثيرات محفزة قوية خطيرة ، ولكن الكافيين يزيد من هذه الآثار.مما يؤدي الى الإغماء والسكتة القلبية !!
للحصول على وزن صحي ، من الأفضل الاعتماد على النصائح الواردة في مقالة، 5 نصائح أساسية لفقدان الدهون والحفاظ على صحتك.


حلول أخرى للتخلص من التعب وانقاص الدهون:
يعمل الماكا ضد التعب الجسدي والعقلي ، واضطرابات النوم ، وقلة التركيز

يعتبر سبيرولينا بسبب غناه بالحديد والبيتا كاروتين والبروتينات مكملاً غذائياً أساسياً  اذ يستعمله الرياضيين المهتمين برفاهيتهم.

من المحتمل أن يكون إرهاق العضلات بسبب مجموعة من العوامل. يمكن أن يكون بسبب تراكم الأمونيا ، الناتج في البروتينات

    
إذا كان لديك اقتراح أو سؤال ، فيرجى استخدام عنوان الاتصال في أسفل الصفحة الرئيسية. أو يمكنك أيضًا البحث في الصفحة الرئيسية.

ليست هناك تعليقات