كيف تمارس الرياضة في المدينة؟

كيف تمارس الرياضة في المدينة؟


نصائح لممارسة الرياضة في المدينة؟

نسمع في كل مكان أن هذه الرياضة جيدة لصحتك وأنه عليك القيام بذلك عدة مرات في الأسبوع لكسب فوائد حقيقية. لكن في بعض الأحيان يمكن أن تصبح الرياضة مشكلة حقيقية إذا كنا نعيش في المدينة ولا نريد إنفاق الكثير من المال على الرياضة. فيما يلي بعض التقنيات البسيطة التي يمكننا وضعها بسهولة لممارسة الرياضة في المدينة.


استخدم كل ما تقدمه المدينة:

هل سمعت عن التدريب الحضري؟ كما يوحي اسمها ، تمارس هذه الرياضة في المدينة. سيتم استخدام كل مقعد أو درج أو سياج أو نافورة لبناء العضلات ، للحصول على اللياقة البدنية واستنشاق الهواء. تسلق السلالم إلى الاعلى ، وقم بممارسة رياضة الضغط على مقاعد لتقوية عضلات الصد ،و على السلالم من أجل تمديد عضلات رجليك و تقويتها ، باختصارهناك العديد من التقنيات لتقوية  جميع عضلات جسمك .

على الرغم من أنه من الأفضل ممارسة التدريب الحضري مع مدرب ، الا أنه لا شيء يمنعك من القيام بذلك بمفردك. لن تكلفك هذه الرياضة فلساً واحداً (باستثناء الملابس والأحذية) وستسمح لك بأخذ الهواء أثناء الاسترخاء بجسمك.


 طرق جديدة للتنقل:

انسى السيارة أو الحافلة؟ اذا اردت الذهاب الى العمل أو القيام ببعض التسوق
قم بالمشي أو ركوب الدراجة الهوائية مما يساعد على ممارسة النشاط البدني. لا حاجة إلى المشي عدة ساعات في اليوم ، 30 دقيقة من المشي كل يوم تكفي لرفاهية أجسامنا.أو الدراجات الهوائية التي لها شعبية كبيرة أيضًا ، ولا يزال العديد من الأشخاص يستخدمونها للوصول إلى العمل.عليك أيضا بنسيان المصاعد ، فلا شيء مثل تسلق السلالم لتقوية الفخذين. إذا كنت تفكر في الأمر ، فهناك مئات الطرق من حولك لتقوية جسمك و شخصيتك وإطلاق العنان لروحك الرياضية.

المدن المرتفع او (على الجبل):

خذ مثال مدينة مرسيليا. من الصعب تخيل ممارسة الرياضة في المدينة. وحتى الآن ، حتى زيارة مدينة مرسيليا تعتبر رياضة. حيث ننسى وسائل النقل العام أو سيارة أجرة للتنقل

 ولكن نفضل المشي أو ركوب الدراجات. مرسيليا مليئة بالمنتزهات التي يمكن زيارتها ، والأحياء القديمة وسوقها وشاطئها سيكون بمثابة أماكن لطيفة للغاية يجب زيارتها. إن الخروج في مرسيليا والاستمتاع بالهواء أثناء ممارسة الرياضة أمر ممكن. قم  أثناء جولتك بالمشي بسرعة معتدلة ، وتسلق بعض السلالم بنشاط قم بجولة يوميا لمدة ساعة واحدة من أجل الحفاظ على عمل عضلاتك ونظام القلب والأوعية الدموية بشكل سليم.  

ليست هناك تعليقات