أفضل 3 رياضات شعبية حول العالم

 رياضات شعبية في العالم


رياضات شعبية في العالم

نعلم جميعًا أن ممارسة الرياضة أمر جيد لصحتنا. ولهذا السبب ، فإن غالبية الناس يشاركون في هذه الممارسة سواء كانت على المستوى المهني بشكل يومي أو في موعد المحدد باعتبارها مجرد هواية. 
 يجب أن نمارس الرياضة لنبقى في حالة جيدة وخاصة للحفاظ على الصحة. فيما يلي سنقدم ثلاث رياضات شعبية حول العالم:

I) كرة القدم :
 
كرة القدم هي رياضة جماعية يتم لعبها بشكل أساسي بالأقدام. هذه الرياضة عادة ما تتكون من فريقين كل فريق يتكون من 11 لاعبا داخل الملعب. 

هذه بلا شك الرياضة الأكثر شعبية في العالم. يوجد به ما يقارب 4 مليارات معجب حول العالم. يمكن تصنيف أكثر من نصف سكان العالم من محبي كرة القدم. تنعكس شعبية هذه الممارسة أيضًا من خلال المراهنات الرياضية عبر الإنترنت. المراهنة على مباراة كرة القدم سهلة للغاية. يستمر عدد المقامرين عبر الإنترنت على كرة القدم في الزيادة يومًا بعد يوم. إذا كنت أيضًا ، تريد المحاولة ، فأولاً أطلب المشورة من الخبراء. الذين يمكنهم توجيهك حتى تتمكن من زيادة أرباحك. 

II) التنس :
 

 التنس هي رياضة تمارس بين لاعبين اثنين في لعبة بسيطة. كما يشير اسم اللعبة ، كذالك التنس يمكن أن تلعب أيضا بين أربعة لاعبين يشكلون فريقين اثنين. في هذه الرياضة ، يستخدم اللاعبون مضربًا ممدودًا أفقيًا وعموديًا. هذا الأخير يستخدم لضرب كرة مطاطية مغطاة بالباد الأصفر (الفلورسنت). 
 لعبت التنس للمرة الأولى من قبل الإغريق والمصريين والرومان. اليوم ، من المسلم به أنها تمارس في جميع أنحاء العالم ، 
في فرنسا أصبحت هذه الرياضة هي الأكثر شعبية. لديها حوالي واحد مليار معجب في جميع أنحاء العالم.

III) كرة السلة:

كرة السلة هي أيضا واحدة من أفضل ثلاث رياضات شعبية في العالم. هذه الرياضة لديها أكثر من 820 مليون متابع في جميع أنحاء الكوكب. اخترعها الدكتور جيمس نايسميث في عام 1891 في الولايات المتحدة الأمريكية ، في مدينة ماساتشوستس. مثل كرة القدم ، أيضا تمارس بين فريقين. و كل فريق في كرة السلة يتكون من خمسة لاعبين فقط يمارسو هذه الرياضة في حقل مستطيل. الهدف من اللعبة هو ادخال الكرة من خلال طوق مرتفع. 

من الملاحظ أن كرة السلة هي أيضًا واحدة من الرياضات الأربع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ، مع كرة القدم الأمريكية والهوكي والبيسبول. كرة السلة أكثر تطوراً في الولايات المتحدة الأمريكية مقارنتا مع أوروبا أو قارات العالم الأخرى. في الولايات المتحدة ، تمارس هذه الرياضة المشهورة عالميًا بشكل احترافي من المدرسة الثانوية. حيث فرق كرة السلة المشكلة داخل الجامعات تتطور داخل البطولة. ثم ، يتم دمج أفضل لاعبي الجامعة في الدوري الاميركي للمحترفين. 

 

ليست هناك تعليقات