قصص واقعية


 

قصة للعبرة فقط🤍

تجربتي مع الوزن الزائد و المشاكل ديالو و كيفاش تخلصت منو نهائيا


السلام عليكم أحبابي كانتمنى تكونو كاملين بيخير 💚💚
أنا رحاب 27 سنة من آسفي متزوجة عندي ولد سميتو آدم الموهيم بعدما لحت القصة ديالي فواحد المدونة ديال البنات لي كايحطو قصصهم للعبرة والنصائح لاحضت التجربة ديالي عجبات بزااف ديال الناس وطلبوني البنات نحطها هنا فالباج باش كلشي استافد هاذ الصورة ف لخر ديال 2020 ولكن دروكا تبدلت بزااف نقصت أو قاديت لفورما كنت غليضة والحمد لله من بعد بزااف دالمعانات لقيت الحل لي خلاني نتاقم من الكرش لي كانت معذباني

بزاف ديال المشاكل 😩

الموهيم قصتي بدات ملي كانت عندي 18 سنة ونا كانعاني من الغلض الزاائد كناكل الذ هنيات بزااف وديما الشكلاط فجيبي فأيام لافاك والمعانات الحقيقية مع الكرش بدات ملي تزوجت من بعد الولادة تزادت كرشي بلا قياس ولات عندي الترهلا ت بزاف ولي زاد كرهني فراسي هو نضرة المجتمع لي مكايرحمش 😌

ملي كانخرج برا الناس كايبقاو اقيسو فيك فاش كنخرج معا صحباتي عبارة لي كنسمع دائما (مسكينة ...) انا عرفا بلي الغلض المفرط كايسبب أضراار لي غا تأدي بصحتي لهلاك عاجلا ام اجلا وأنا عندي عائلة لي كانبغيها راجلي وولدي الصغير آدم الله اخليهم ليا وهادشي لي خلا عندي دافع نتحرك ونحاول نقص وليت لي نصحوني بها الناس كنجربها بلا نتيجة وحتى من الر يجييم درتو ولاكن ماقدرتش نكمل فداك النظا م المعقد لي مجربين هما لي غادي احسو بيا و جمعت الوقفة مشيت الصالة دالرياضة وماقدرتش نكمل فيها حيت دغيا كانحس بالعيا و السخفة والار ها ق وكانزيد نتأزم نفسياا فاش كانوقف قدام مرايا .

الراجل ديالي كان السند الله ا حفضو ليا ولي عوضني الحنان ديال عائلتي كايحاول ابين ليا انه خاصني نقص من الغلض شويا بلا مايجرحني ونا ماخليت مادرت بدون فايدة و مابقيتش قادرة نلبس لي بغيت لا فالدار لا على برا كاع الحوايج ديالي واسعين المشية ديالي فبرا بحال البطريق وليت بعض المرات مكانقدرش نخرج من الدار ،كانت الحاجة لي شاغلة بالي فهاديك الفترة و كانفكر فيها ليلا نهارا هي حالتي الله بوحدو لي عالم بيا 

و أخيرا بان الحل 😔

راجلي مسكين ماخلا ماسول على شي دوا طبيعي لي اصلاح ليا حتى لواحد النهار دخل للدار وجاب معاه شي اعشاب فباكيا دارها لي مفاجئة هنا
قالي بالحرف (لقيت ليك الحل بإدني الله غادي تهناي من الذ هوو ن و الكرش لي معقداك ) واحد الصديق ديالو الله إجازيه بخير هو لي نصحو بيه وعطاه سيت ديالهوم حيت الأخت ديالو كان عندها نفس المشكل او نقصات منين دومات عليه فرحت بزااف قلت نجرب فعلا نقصت الو ز ن من الباكية اللولا عجباتني النتيجة و لاحظت الفرق فلاطاي ديالي وزدنا درنا كوموند على جوج باكيات والله ماعمري تصورت بلي غادي نقص فالو ز ن فهاد المدة مع شويا ديال لمشيا ملي كانبغي نفوج على راسي و باستعمال هاد الأعشاب تبدل كلشي .


عرفتو فرحتي بالنتيجة مكاتصورش مامتييقاش كرشي ولات بحالي ماولداش كانوقف قدام المرايا مصدومة الفرق وااضح بزاااف هاذ الأعشاب الله اعطي صحا لي قادوهوم و عجبني راااسي بزااااف باش عجبوني كثر هو كاينقصو كا ع الفورما ماشي غير الكرش و راجلي فرح بالنتيجة وا حتى هو ملي لاحظ الفرق ولا كاينصح به كاع صحابو والحمد لله استرجعت الثقة لي فقدت فراسي بسباب الغلض و الكرش لي كانت معقداني فحياتي رجعت كانلبس لي بغيت و براحتي حتى واحد جارتي خديجة كان عندها مسكينة نفس المشكل وملي نصحتها بهذ الأ عشاب طلباتهم بدون تردد حيث شافت النتيجة بانت فيا أنا وهيا كاتضل تشكر فيا الحمد الله نفعونا الناس حتا انا نساعد خرين اوطبعا ماغاديش نبخل عليكم كاع لي معقداهم الكرش بحالي غانصحكم بهاذ الاعشاب العجيبة كانصحكم به عن تجربة فاللول شاكا بلي غايعطيوني مفعول حيت جربت بزااف بلا نتيجة ولكن كما كايقولو سال المجرب ولا تسال الطبييب راني غانحط ليكم الموقع لي خداه منو راجلي باش لي بغا إتعرف عليه أكثر و الله اوفقكم كاملين

العلاج ديال الأعشاب غاتلقوه هنا غير ضغطوا على الزر الأزرق

فالموقع الرسمي ديال التعاونية لي كاتقادو غير عمرو المعلومات راه يتواصلوا معاكوم و يزيدو يشرحوا ليكوم كولشي


لي خداتو البنات ماتنساش تدعي معايا ولي فايت مجرباه و نفعها تبان فكومونطيرات.


ليست هناك تعليقات