كيف تفقد الوزن بسرعة وبشكل جيد؟ 3 نصائح أساسية لفقدان الوزن؟




فقد الوزن بسرعة وبشكل جيد



كيف تفقد الوزن بسرعة وبصحة جيدة ، وهذا بشكل طبيعي ودائم؟ من المستحيل إعطاء إجابة واحدة. 
هناك ثلاث نصائح أساسية وراء معظم برامج التخسيس ، لكن معايير مثل الخبرة والتحفيز والعمر والجنس والشخصية تتطلب إجابات محددة عندما تريد فقدان الوزن بدون دواء ، دون اتباع نظام غذائي صارم ودون الكثير من الجهد.

3 نصائح أساسية لفقدان الوزن دون حرمان نفسك


لا يوجد أفضل نظام غذائي لانقاص الوزن ، لكن الحلول المختلفة للتدريب -لصحة الرياضة- من أجل إنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي أو ، على الأقل ، دون حرمان نفسك بشكل مفرط وفي الوقت الذي تظل فيه بصحة جيدة ، تستند إلى 3 مبادئ توجيهية بسيطة تعمل في التآزر. يجب اتباع هذه النصائح الثلاثة معًا لفقدان الدهون والاقتراب من وزنك المثالي. لذا ، ما الذي يجعلك تفقد وزنك وبطريقة مستدامة؟ ...

  • في بادئ الامر لابد من الاستمتاع اثناء ممارسة الرياضة

النصيحة الأولى: هي الزناد الأساسي لعملية التخسيس. من الضروري ممارسة النشاط البدني بكل سرور لحرق السعرات الحرارية والتصالح مع جسد الشخص مع التعبير عن كامل إمكاناته. لإنتاج الاندورفين أثناء ممارسة الرياضة البدنية والحد من هرمون الكورتيزول ، وهو هرمون التوتر الرئيسي ،لما له من تأثير إيجابي للغاية على فقدان الوزن. هذه الرياضة المختارة لا تهم، لكن من الأفضل أن تمارس في مجموعة مؤلفة من أشخاص لديهم صورة بدنية مختلفة تمامًا عن المحاكاة المقدمة ، والدوافع الناتجة والشعور بالراحة.

  • يجب أن تأكل أكلات صحية و تجنب المنتجات المصنعة

النصيحة الثانية: يتعلق بتناول السعرات الحرارية والمعادن. من المهم اتباع نظام غذائي ، وبالتأكيد سعرات حرارية منخفضة ، ولكن بناءً على مبادئ نظام كريتي الغذائي لاستبعاد السكريات السريعة. يجب أن يكون قائماً على المنتجات العضوية غير المجهزة التي تكون أكثر ثراءً في المغذيات, وأكثر نفعا مما يسمى بالمنتجات المكررة ، يجب أن يعتمد هذا البرنامج الغذائي بشكل مثالي على نصيحة ومراقبة مختص لتجنب فقدان الوزن بسرعة كبيرة وهو أمر ضار على المدى الطويل.


  •  من الضروري أخيرًا أن تمارس تمارين يومية لزيادة الأيض

النصيحة الثالثة: تضمن الصحة البدنية على المدى الطويل. يُنصح بممارسة تمارين يومية محددة  بكثافة معتدلة دون بذل جهد مفرط في البداية وإعادة التداريب بكثافة عالية بعد ذلك لزيادة للاحساس بالراحة. وبهذه الطريقة ، نلزم أنفسنا بأسلوب حياة صحي ونشط حتى سن متقدمة للغاية. كما يكمل برنامج كمال الاجسام النشاط الرياضي الذي تم اختياره. انه لا يحل محله. 

 وهو أمر مفيد لتحفيز عملية الأيض كما هو الحال  للحد من الألم المزمن ، مثل آلام الظهر والتهاب المفاصل العظمي ، بسبب نمط الحياة المستقرة.

ليست هناك تعليقات