لماذا تريد أن تفقد البطن؟



لماذا تريد أن تفقد البطن؟




هناك ثلاثة أسباب على الأقل لتنغيم عضلات البطن وثبات بطنك بفقدان الانتفاخات القبيحة:
   
    1: لتكون ناجحا في الرياضة ،
    2: حفاظا على صحتك ،
    3: لنيل الإعجاب و التألق ،

 1) بطن به عضلات يضمن الكفاءة الحركية الأمثل:

الهدف من الأداء هو أحد الأسباب التي تحفز الرياضي على فقد بطنه. في الواقع المعدة المسطحة هي نتيجة لتغليف البطن بالعضلات. يسمح حزام العضلات القوي والمنشط في البطن بالنقل الأمثل للطاقة خاصة أثناء الركض و أيضًا أثناء المشي السريع أو أي نشاط رياضي آخر.


بطن به عضلات يضمن الكفاءة الحركية

  2) إن فقدان بطن بها الكثير من الدهون يعزز الصحة العامة الجيدة:

القضية الصحية هي أيضا موجودة جدا. قياس محيط الخصر هو من المعلومات الأكثر صلة لمعرفة خطر الوفاة ؛ كماأنه أكثر موثوقية من مؤشر كتلة الجسم ، أي النسبة بين الطول والوزن ، والتي تكشف عن زيادة الوزن الكلية. الدهون الأكثر ضررا بالصحة هي الدهون في البطن ، وهي الدهون التي ترتبط بأعضاء تجويف البطن. فقدان الوزن عن طريق اكتساب معدة مسطحة يجعل هذه الدهون السيئة تختفي.




3) تعتبر البطن المسطحة أكثر جاذبية في الوقت الحاضر:

القلق الجمالي السائد اليوم هو النحافة. يوجد الكثير من الناس يستعملون حزام البطن.بسبب امتلاك بطن كبير ، وبكونه ، لم يعد جزءًا من معايير الجمال الحالية ، لا للرجل ولا للمرأة. لقد كانت هذه علامة على النجاح والنجاح الاجتماعي في الماضي.  
التمثيل الكلاسيكي الأبرز في القرن الماضي -السيجار والبطن الكبير- ، لكن هذه الفكرة اختفت في الوقت الحاضر لإفساح المجال لصورة الرجل والمرأة الديناميكية والعضلية ذات، معدة مسطحة ،و الخصر النحيف .


و سنقوم بتسليط الضوء على الاستراتيجيات الثلاث التي يجب تجنبها لتسطيح بطنك. ويمكن أن تكون خطرة على صحتك. نوضحها بالتفصيل  في الفقرة التالية .  3 طرق غير ضرورية أو خطيرة للحصول على معدة مسطحة.
 

ليست هناك تعليقات