ثلاث طرق غير ضرورية أو خطيرة للحصول على معدة مسطحة

ثلاث طرق غير ضرورية أو خطيرة للحصول على معدة مسطحة



سنكون حريصين على عدم تنفيذ إجراءات معينة
تؤدي الى تعريض صحتنا للخطر إذا كنا ننوي فقدان دهون البطن. 
 السلوكيات الثلاثة التالية غير مجدية ، وذات نتائج عكسية ، بل إنها خطيرة بالنسبة لفقدان الدهون:

1)ارتداء أحزمة العرق,
 2) تدريب عضلات البطن بأحمال ثقيلة,
  3) تناول الدواء لانقاص الوزن,

لا يوجد أي تقدم في ارتداء حزام العرق:

تجنب استخدام حزام العرق. إن ارتداء حزام العرق ، ليس حلاً فعالًا لإزالة الدهون في البطن. هذه الطريقة لفقدان الوزن يمكن أن تكون كارثية في حالة الجفاف. الاعتقاد السائد هو أن هناك فعالية في ربط حزام العرق أثناء ممارسة الرياضة لفقدان الدهون في البطن . والحقيقة هي أن ارتداءها عن أثناء القيام بنشاط رياضي يؤدي إلى تعرق كبير ، وبالتالي فقد كمية كبيرة من المياه.
ان أول نتيجة فسيولوجية للتعرق المفرط هي الجفاف. يؤدي فقدان 5 إلى 6٪ من إمدادات المياه إلى شعور الإنسان بالتعب الشديد والصداع القوي ، والحاجة إلى القيء. و خسارة 15 ٪ ، يمكن أن يؤدي الى الموت!
 

لا عضلات للبطن مع الأحمال الثقيلة: 

 هناك خطر اثناء بناء عضلاتك من خلال زيادة حجم الاوزان . تعتبر عضلات البطن فعالة للغاية في الحصول على بطن منشط ومغمد ، ولكن إذا كانت الطريقة متحدة و مركز مع سلسلة طويلة للغاية تعمل بوتيرة بطيئة ، وخاصة مع الأحمال ، كما اان هناك خطر زيادة حجم الألياف العضلية والأنسجة الضامة ، ولكن اكتساب الكتلة ليس هو الهدف.
 باستخدام تمرينات الإغماء البطني والتقليدي. حيث يتم تقليل الضغط داخل البطن ويحافظ على بطن مضخمة. هذا النوع من التمرينات ليس له تأثير يذكر على زيادة العضلات وبالتالي فهو أقرب إلى الهدف المنشود ، وهو الحصول على بطن عضلي مسطح.
 

من الخطر تناول الأدوية لفقدان الوزن:

من الضروري تجنب تناول الدواء. المسهلات ومثبطات الشهية وحرق الدهون غالية الثمن وتشكل خطراً على صحتك. لفقدان الوزن عن طريق إزالة كتلة الدهون فقط ، لا يوجد منتج معجزة. الحل الوحيد هو تقليل السعرات الحرارية وزيادة النشاط البدني. و ذلك يستغرق وقتا وإرادة. الرياضة والأكل الصحي ، المتوازن والغني بالألياف هي الطريقة الوحيدة حقا و الفعالة لخسارة لدهون البطن.
لا توجد أدوية التخسيس المزعومة التي تحتوي على نسبة صفر من الدهون. بعض الادوية ومدرات البول تخسرك الماء والكثير من المعادن ، مما قد يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم ومشاكل القلب. مثبطات الشهية تؤدي إلى عدم انتظام دقات القلب والإمساك وجفاف الفم والقلق.

الكثير من لأساليب غير فعالة! في القسم التالي ،سوف نتطرق الى:
3 طرق فعالة لتفقد دهون بطنك   

ليست هناك تعليقات