السفر الى ماليزيا: اكتشاف الأنشطة الرياضية الأكثر شعبية

الأنشطة الرياضية الأكثر شعبية




 

ماليزيا معروفة بشكل خاص بمناظرها الطبيعية الجذابة. يعد الجزء الغربي بالحياة البرية، بينما تهيمن على الساحل الشرقي شواطئ ذات رمال بيضاء تصطف على جانبيها أشجار جوز الهند.
  اعتدت ثروات ماليزيا الطبيعية أن تكون وجهة للمغامرة بامتياز. ولكن علاوة على ذلك ، فإن الأنشطة الرياضية لها سحرها أيضًا. بسبب ماضيها، ترتكز على ممارسة الجولف. ومع ذلك ،هناك تخصصات أخرى مثل المشي لمسافات طويلة والتجديف والتسلق والرياضات التقليدية الأخرى مثل Silat و Sepak  وTakraw ... قم بالبحث عن هذه الأنشطة للحصول على مزيد من المعلومات قبل التوجه إلى ماليزيا.



تجمع كبير على نهر باداس في الصباح

اذا كنت جاهز لتدفق الأدرينالين! اذهب للتجديف على نهر باداس. هذه منطقة معروفة دوليا لان لديها بعض من أفضل المنحدرات. بشكل عام ، يقدم الموقع صفين الثالث والرابع. على مسافة 9 كيلومترات ، ستواجه القوارب الخشبية تحدي التنقل في سبع منحدرات مثيرة. مما يعني أن الدورة ستكون صعبة في حين تكون مثيرة.


فنون الدفاع عن النفس التقليدية Silat
 

تتمتع  بالانضباط  فنون القتال تمارس لعدة قرون في ماليزيا. Silat هي رياضة معروفة عالميًا. ومع ذلك ، فإنه من المذهل للغاية معرفة أنه تعتمد على فن على شكل الرقص التقليدي. في الواقع ، يساعد هذا النشاط ب الاحساس بقوة تتدفق في كامل الجسم اثناءالحركات.
 وفقًا للاعتقاد السائد ، فإن Silat قادر على تطوير القوة الروحية دون الخروج عن المبادئ الإسلامية. وغالبا ما يصاحب ممارسة هذا الفن القتالي القديم الطبول والصنوج. إذا كانت لديك فرصة لحضور حفل زفاف أو مهرجان ثقافي أثناء إقامتك في ماليزيا ، فقد تكون لديك فرصة لتجربة هذه الرياضة القتالية.

 لعبة (Sepak Takraw) كرة تقليدية تم اكتشافها في ماليزيا

هي لعبة جماعية قد تكون مثيرة للاهتمام,عبيك التجربة أثناء الإقامة في ماليزيا. تتكون بشكل عام من لاعبين يمررون الكرة باستخدام جميع أجزاء الجسم باستثناء اليدين والساعدين. في بعض الأحيان تكون الكرة مصنوعة من الخيزران المنسوج ، ولكنها غالباً ما تكون مصنوعة من البلاستيك.
 
 




ليست هناك تعليقات