التفاح للصحة وفقدان الوزن


تفاحة




التفاح للصحة وفقدان الوزن ... إذا كانت العضوية

يساعد التفاح على الحافظ على الصحة لأنه يحتوي على نسبة مهمة من مضادة الأكسدة تعادل 1500 ملغ من فيتامين سي. كما أن تناول التفاح يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم. إن فضائل التفاح العديدة تجعلها ثمرة مثالية..
 عندما تريد أن تأكلها لتفقد الوزن بسرعة. يجب عليك التأكد من أن التفاحة عضوية أو طبيعية لأن الزراعة التقليدية تحافظ على الخواص الطبيعية للمزروعات بحيث تكون ذات ملمس وذوق يسهل تمييزه عن باقي الأطعمة.

التفاح فاكهة مضادة للأكسدة قوية:

أظهرت دراسة نشرت في المجلة العلمية "نيتشر" التي أطلقت عام 1869 أنه بالإضافة إلى الفوائد الغذائية العديدة للتفاح (البوتاسيوم وفيتامين C وتنظيم الدهون والألياف ...) ، فإن 100 غرام من هذه الفاكهة غير المقشرة لها قوة مضادة للأكسدة تعادل 1500 جرام من فيتامين سي. و تعد قشور التفاح من أغنى أجزئه  بفيتامين (ج) ؛ لذالك عليك ان تغسله جيدًا بدلاً من قشره.

لا تتناقص نسبة فيتامين C الموجودة في التفاح مع مرور الوقت مثل معظم الفواكه والخضروات.حيث أنها تتناقص بنسبة 15 ٪ بعد مرور  أشهر مدة الحفاظ عليه. 
أكسدة الأنسجة هي عملية تدمير تحدث بشكل خاص في الشيخوخة و أثناء الاصابة بالسرطانات. النشاط البدني قد ييخفض من هذه العملية.و على الرغم من أن عمليات الجسم المضادة للتأكسد يتم تطويرها في وقت واحد ، إلا أن اتباع نظام غذائي متوازن به فاكهة التفاح يساعد على الزيادة من فعالية الكفاح من أجل صحة جيدة ومضادة الأكسدة. 

التفاح يخفض نسبة الكوليسترول في الدم:
 

يحتوي التفاح على البكتين ، الذي يعرف عنه يساعد على انقاص الكوليسترول في الدم. هذه القدرة على خفض الكوليسترول
 تؤكد على القول المأثور عن
 التفاح والصحة: تفاحة يوميًا تبقي الطبيب بعيدًا عنك إلى الأبد.
  بالطبع ، يجب أن يكون استهلاك التفاح جزءًا من نظام غذائي متوازن غني بالألياف النباتية. تذكر أن الاستهلاك المناسب للألياف الغذائية النباتية هو حوالي 25 جم / يوم لدى شخص بالغ ؛  
و للوصول إلى هذه النسبة بسرعة ، يُفضل استهلاك التفح  نظرًا لأن التفاح هو الأكثر غنى بالألياف.  

تناول التفاح العضوي (الطبيعي) يساعد على فقدان الوزن:
يعد التفاح منخفض السعرات الحرارية لأنه يشمل في المتوسط على 54 سعرة حرارية لكل 100 غرام في مقابل 90 سعرة حرارية للموز.  

إنه أحد الأطعمة التي يجب تناولها لتفقد البطن و انقاص الوزن.

سلطة فواكه التفاح - الفواكه المجففة - كيوي:
يمكن اعدادها  بتقسيم التفاحة إلى قطع صغيرة والقليل من الزبيب  ، مع حفنة من المكسرات (المكسرات والبندق واللوز) ،  و القليل من العسل ،حبتان من 2 الكيوي وموزة صغيرة مقطعة إلى شرائح. ستكون هذه الوصفة البسيطة وجبة خفيفة مثالية على سبيل المثال في منتصف الصباح إذا لم يكن لديك وقت لتناول وجبة إفطار كاملة. حيث سيستغرق وقت الإعداد الكلي 5 دقائق فقط..


عصير التفاح و الموز و الأفوكادو:

هذا عصير مثالي لبدء اليوم. إنه سريع التحضير حيث سيأخذ من وقتك  فقط 10 دقائق ،حيث نأخذ تفاحة مع قشرتها و موزة و أفوكادو مقشر. سوف تضيف عصير ليمون كامل أو برتقال ، القليل من جذر الزنجبيل ، وملعقة صغيرة من الكركم . يمكنك أيضًا إضافة بعض العسل وشراب الصبار أو سكر جوز الهند حسب اختيارك. 

لانه عن طريق طحن التفاح يسهل الاستفادة من المواد الموجودة في قشرته والتي ، كما رأينا ، لها فوائد هائلة والتي في بعض الأحيان يصعب مضغها.
   
  9 فوائد صحية : 

     1) أنه يقلل من خطر أمراض القلب
     2) توفر 8٪ من احتياجاتنا اليومية من الألياف
     3) أنه يساعد على استقرار نسبة السكر في الدم
     4) إنه مصدر للدهون الطبيعية الجيدة
     5) إنه مصدر ممتاز للبوتاسيوم
     6) أنه يعزز الجهاز المناعي
     7) أنه يعطي إشراقة على الجلد
     8) انها مضادة للالتهابات
     9) انها مكافحة الشيخوخة
 


ثمار الرياضة الأخرى:

     1) كيوي
     2) أناناس
     3) توت بري
 

ليست هناك تعليقات